التخطي إلى المحتوى الرئيسي

New products | First impressions

10 منتجات جديدة و رأيي الأولي عنها

السلام عليكم و رحمة الله

أهلا و سهلا صديقاتي في تدوينة جديدة خاص بالجمال، و لأنه من مدة ما شاركتكم رأيي أو عملت لكم ريفيو عن منتجات معينة، فقررت في هذه التدوينة أن أشارككم رأيي الأولي أو المبدئي عن مجموعة من المنتجات الجديد و المنوعة و التي استخدمتها من حوالي شهر تقريبا. فأتمنى هذه التدوينة تنال إعجابكم و تفيدكم.


المنتجات في هذه التدوينة منوعة ما بين منتجات عناية و مكياج كما ستلاحظون و كلها متوفرة و أسعارها جد مناسبة فخلونا نبدأ.


نبدأ مع هذه المجموعة المكونة من عطر، كريم للجسم و شاور جل من YVES ROCHER و نتكلم عن كل عنصر فيها بالمختصر المفيد.


عطر SO ELIXIR PURPLE من YVES ROCHER

أول شيء دعونا نتفق عليه أن اللون البنفسي للعطر أعطاه فخامة و رقي، بالإضافة لذلك فإن العطر رائع فواح رائحته تجمع بين الخفة و القوة بطريقة جميلة مما يجعل منه عطر ينفع للصباحات و للمساء أيضا، ثباته جيد يدوم فترة طويلة على الملابس.


كريم معطر للجسم من YVES ROCHER

الكريم قوامه خفيف سهل التطبيق على الجسم، رائحته تشبه رائحة العطر إلا أنها أخف منه. ترطيبه يدوم فترة ممتازة و يتشربه الجسم بسرعة.


جل للاستحمام من YVES ROCHER

الشاور جل من نفس المجموعة كما سبق و ذكرت، فبالتالي هو يحتوي نفس العطر بدرجة متفاوتة من القوة، لا يجفف الجسم بعد الاستحمام مع أنني استخدمته في فصل الشتاء إلا أنه لم يجفف بشرتي، صحيح أن رائحته جميلة و تغمرك طيلة فترة الاستحمام إلا أنها لا تدوم مطولا أي ما بعد الاستحمام بفترة. الغير محبب لي في هذه المجموعات أن الشاور جل دائما ينتهي أسرع من الكريم و العطر. 


أحمر الشفاه من YVES ROCHER

صراحة أغرمت بهذا اللون خصوصا أنه أول أحمر شفاه أشتريه باللون الأحمر الغامق، الشكل راقي و أنيق و اللون الذهبي أعطاه فخامة. اللون خرافي و القوام كريمي غني سهل التطبيق على الشفاه و لا يسبب أي جفاف لها كما أنه يحتوي على عطر خفيف جميل. 



اسم هذه الدرجة هو 120 Satiné Satin و متوفر بدرجات عديدة متنوعة. ان كان لهذا الروج عيب فهو قوامه الكريمي الخفيف نوعا ما و الذي سيزول بسرعة بمجرد الأكل أو الشرب.


أحمر الشفاه من Flormar

أحمر شفاه رائع جدا مات (مطفي) و كريمي بنفس الوقت من مجموعة Revolution perfect lipstick، اللون يجمع ما بين الزهري و الأحمر مما يجعل منه لون مميز. شكله بسيط باللون الأبيض و الأسود عادي جدا صراحة لا أرى فيه أي تميز، لكن جودة الروج تغني عن بساطة الشكل.


ثمنه جد مناسب حتى أنه أرخص من أحمر شفاه إيفروشيه إلا أنه أكثر جودة منه بالنسبة لي. بالإضافة إلى أن ثباته أطول و لا يسبب أي جفاف للشفاه.


متوفر بعدة ألوان مختلفة و اسم هذه الدرجة هو R06 E08452


كريم مرطب للجسم من Flormar

صراحة تجربتي لهذا الكريم لم تكن مطولة، استعملته يمكن مرتين فقط. فالشيء الذي استطيع قوله عنه أن رائحته فراولة بامتياز فيصلح لفترات الصيف، خفيف و ناعم على البشرة. مكتوب أنه مكون من زبدة الشيا و الكليسيرين و أنه يرطب و يغذي البشرة إلا أنني لم أكتشف هذا الشيء بعد. ثمنه كان جد رخيص أخدته في فترة التخفيضات ب 19 درهم فقط.
فمهما كانت جودته، فمقارنة بالسعر و الشكل الكيوت فسيكون ممتاز.


مرطب الشفاه CARMEX

أمانة هذا المرطب سمعت عليه مدح كبييير من الناس لي جربوه، و شخصيا جربته مع زوجة أخي أكثر من مرة و أعجبني ترطيبه فاشتريت واحد. 
يرطب الشفاه فعلا، بالنسبة لي هو أحسن من labello و مرطبات الشفاه من the body shop، عملي جدا في الاستخدام و يعطي للشفاه لسعة و لمعة خفيفة و احساس كأنها ممتلئة، الشيء الوحيد الغير محبب لي فيه هو رائحته القوية و التي غالبا ما تزعجني.


حليب مزيل للمكياج من NIVEA

منتج اشتريته و لم أندم صراحة، رائع، خفيف على البشرة و يزيل المكياج بسهولة و يترك الملمس ناعم، لم يسبب لي أي حساسية و مكتوب أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.
كان غالبا يلامس عيوني عند تنظيف مكياج العيون الا أنه لم يسبب لي أي حساسية فيهم أو احمرار. و أيضا كنت غالبا ما أنام به بعد ازالة مكياجي دون أن أنظف بشرتي بمنظف و أحس أنه يقوم بالمهمة على أكمل وجه.
لا يترك البشرة ذهنية أو عليها تكثلاث الكريم بالعكس يتركها ناعمة الملمس و نظيفة. انصح به كل بنت تبحث عن مزيل مكياج رائع و بسعر جد مناسب.


سبراي للشعر من L'OREAL

هذا المنتج يستاهل أسميه المنقد هههه، للبنات لي يعانون من الشعر الأبيض في جذور الشعر أو من فراغات في فروة الرأس أو شعر خفيف و ذهني الجذور مما يجعل الفروة بارزة أكثر مثلي فأنصح به بشدة لأنه باختصار سيحل مشكلتك.
اكتشفته عند صديقتي الغالية فشجعتني اشتريه و فعلا اخدته من مرجان، حل مشكلة الفروة عندي في فترة الخطوبة و في عرسي و اعطى لشعري مظهر كثيف و رائع. و أيضا يوفر عليك الوقت و الجهد في كل مرة لوضع الشادو لتغطية فروة الرأس أو ملأ الفراغات.
متوفر بدرجات عديدة تناسب أغلب ألوان الشعر، و طريقته في الاستعمال سهلة يكفي بخه على الفروة على بعد معقول و تركه يجف و النتيجة بارزة و جد مرضية و ستستمر معك إلى الحمام المقبل.
إلا ان له عيوب أذكر منها، قد تمتلأ أصابعك و ملابسك و التسريحة ببعض قطرات منه و أنت تبخينه على شعرك فانتبهي !
بعد بخه على الشعر و حتى بعد جفافه، اذا مررتي أصابعك على فروة الرأس فستتفاجئين بالمنتج البني على أطراف أصابعك.
القنينة الواحدة لن تأخد معك الكثير من الوقت خصوصا مع كثرة الاستعمال، فلا تبالغي في بخ المنتج، فالقليل منه يكفي.

المهم بعد استخدام هذا المنتج بالتحديد فستقولين الحمدلله على الحلول النافعة التي توصلوا لها في عالم التجميل ههههه.


زيت الشعر من DR.WIMA BEAUTY

و بما أننا نتكلم عن الشعر فحبيت أشارككم هذا الزيت، باختصار هذا أفضل علاج جربته للشعر، سبق و جربت زيوت و أعشاب و غيرهم لكن هذا الزيت مختلف عن باقي الزيوت، أصلا هو معمول عن تجربة من صاحبته التي كانت تعاني من مشاكل فروة الرأس و بعد أن أفادها المنتج الذي صنعت قررت أن تفيد غيرها و فعلا وصلت لهذا المبتغى.
اذا كان لك زمن لم تري شعر صغير ينمو على فروة رأسك فستعيشين هذا الشعور مع هذا الزيت. 
استعملته ثلاث أسابيع متتابعة يوميا و بعدها وقفت بسبب انشغالي بتجهيزات العرس و الطريقة الصحيحة أن تستعملي منه مسحات قليلة يوميا لمدة شهر أعتقد أو شهرين على الأماكن المستهدفة في فروة الرأس مع التدليك دون غسله و تغسلين شعرك مرتين في الأسبوع. و بعدها تستعملينه من مرة إلى مرتين في الأسبوع.
لاحظت أنه خف تساقط الشعر عندي، بدأت تظهر شعرات جديدة بيبي على الجبهة و زاد طوله.

البنات لي سيسألون عن كيف نستعمل الزيت يوميا و ماذا عن الرائحة و الدهون؟
اطمئنوا، الزيت خفيف تمتصه فروة الرأس بطريقة عجيبة فما يتبقى منه سوى القليييل جدا على الشعر حتى مع تكراره يوميا، و رائحته رائعة لا تسبب أي ازعاج أبدا و كأنك لم تضعي شيء.
بالنسبة لي يضل هذا الزيت أفضل علاج ضروري أن أداوم على استعماله لأرى نتائج أفضل. و بالمناسبة هو يصلح لتقوية الحواجب أيضا.


حبيباتي وصلنا لنهاية التدوينة أتمنى تكون أفادتكم و شجعتكم على تجربة منتجات جديدة، اذا جربتو أي من المنتجات السابقة شاركوني رأيكم عنها لنشجع غيرنا على تجربتها أيضا.



بالمناسبة أضفت ركن جديد في المدونة، 
لا تنسوا أن تضغطوا زر متابعة الموجود في القائمة
على اليمين، لتنضموا لصديقاتي و ليصلكم كل جديد.



هنا بعض المواضيع التي ستفيدك و ستوفر عليك كثيرا من البحث:

BOURJOIS Air MAT Foundation Review

Review : essence Products

Review: SAMPURE MINERALS

مفضلاتي الحالية | My Current Favourite

مكياج صباحي أنثوي ناعم ، هذا كل ما تحتاجين إليه

ريفيو مجموعة Planet spa من AVON

ريفيو رقم 1 عن منتجات Tigontaf Argan Maroc

ريفيو رقم 2 عن منتجات Tigontaf Argan Maroc

زيت أركان المغدي و اللطيف من ماركة SkinFood المغرب

منظف الوجه اللطيف Pure Active من GARNIER

انطباعي عن ماسكرا Precious CURL من flormar

Review: St.Ives Even & Bright scrub | ريفيو مقشر St.Ives


ألقاكم في تدوينة جديدة 

لكم كامل الحب


أتشرف بتواصلكم على:





































تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رسالة إلى نفسي في المستقبل ❣ ... أراك تتجلين كما النوايا الجميلة ❥

ملخص برنامج # نوايا التدريبي و تجربتي منه

How to be a strong women ?

ريفيو رقم 1 عن منتجات Tigontaf Argan Maroc

لن تعاني من تنظيم الوقت بعد الآن !

هل أنا انسانة طبيعية؟! ثم ماذا عن الإكتفاء العاطفي؟

اتفاقية الصُلح مع الرجل، بوابتك نحو الأمان !

كيف يتجلى الزواج ؟ هل بالإنتظار أم بالبحث عنه ؟

روتيني للتخلص من ضغوط الحياة

ريفيو مجموعة Planet spa من AVON