التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ريفيو رقم 2 عن منتجات Tigontaf Argan Maroc

ريفيو رقم 2 عن منتجات Tigontaf Argan Maroc

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيفكم بنات؟ أتمنى تدوينتي تلاقيكم بحب و سعادة، في آخر تدوينة لي خاصة بالجمال تكلمت عن الجزء الأول من منتوجات Tigontaf Argan Maroc الطبيعية و المكونة من زيت أركان كعنصر أساسي ووعدتكم بالتكلم عن المنتوجات الباقية و التي كانت عبارة عن 3 منتوجات فسأتكلم عنها في هذه التدوينة ان شاء الله.


اذا كنت لم تقرئي التدوينة السابقة بعد فستجدينها هنا

اذن نبدأ بـ :

شامبو زيت أركان:

يأتي شامبو في قنينة من 130 مل شفافية و غطاء بني اللون، و على شكل سائل لونه بني فاتح، رائحته عادية، شكله جميل و جذاب و ينفع للسفر من ناحية الحجم و من ناحية أنه محكم الاغلاق.
تحتوي القنينة على فتحه صغيرة تسهل خروج الشامبو بالحجم الذي ترغبين به
تجربتي و رأيي: استعملت الشامبو هو فعلا ينظف الشعر و الفروة و يعطي رغوة لطيفة و مكتوب على القنينة أنه شامبو مرطب الا أنه شخصيا لم يناسب شعري (شعري ذهني من الجذور و جاف قليلا في الأطراف يعني مختلط)، لم يناسبني لا يعني بالضرورة أنه لن يناسبك، فلكل واحده منها نوع شعر مختلف.

حليب للجسم بزيت أركان:
يأتي شكل هذا الحليب المرطب للجسم بنفس شكل و حجم الشامبو و يحتوي على نفس الفتحة الداخلية الي توجد في الشامبو كذلك، يختلف فقط في لون القنينة كما تلاحظون في الصورة.
تجربتي و رأيي: استعملت هذا الحليب المرطب العديد من المرات، كتافته مناسبة لترطيب الجسم بسهولة بحيث يعتبر سائل نوعا ما، كذلك رائحته جميلة و هادئة أيضا خاصة الترطيب متوفرة فيه بحيث أن ترطيبه يدوم فترة، أستعمله لترطيب اليدين كذلك.

كريم العناية بزيت أركان:

يأتي هذا الكريم في شكل علبة بيضاء ذات غطاء بني، و محمية بغطاء داخلي رقيق و سبق و تكلمت عن دور هذا الغطاء في التدوينة الأولى، و الذي أعتبره جدا ضروري، الكريم كتافته أثقل من حليب الجسم و هذه ميزة لضمان ترطيب لمدة أطول. الكريم هذا خاص ببشرة الوجه و أعتقد أنه يناسب جميع أنواع البشرة.
ينصح باستعمال هذا الكريم بالليل، لتكون له نتائج أفضل بحيث أن أكثر وقت تستفيد فيه البشرة من الزيوت أو الكريمات المرطبة هو فترة الليل و أثناء النوم.
تجربتي و رأيي: استعملت هذا الكريم بالليل على بشرة نظيفة طبعا، يعطي المعنى الحقيقي للترطيب و العناية، يرطب البشرة و يغذيها. أيضا استعملته لليدين و الأرجل يعطيها ترطيب أقوى و لمدة أطول.

و بهذا أكون خلصت التدوين عن المنتوجات التي توصلت بها من عند ماركة Tigontaf Argan Maroc .
أتمنى أن تكون تدوينة اليوم مفيدة و معلوماتها كافية، لا تضيعوا عليكم فرصة التعرف على هذه الماركة و تجربتها من خلال الإطلاع على باقي المنتوجات في الريفيو رقم 1، و لا تنسوا أن الاعتناء بذاتك و بشرتك باستخدام منتوجات طبيعية هو مثل الاستثمار، غدا ستحصدين نتائج جميلة و مريحة في حين أن فتاة أخرى ستعاني من استعمالها لمنتوجات كيمياوية سابقا.

لا تترددوا حبيباتي في مشاركة تعليقاتكم و نشر الموضوع لتعم الفائدة، أيضا ان سبق لكم و جربتم إحدى هذه المنتوجات أو الماركة فشاركوني رأيكم في التعليقات لنشجع غيرنا على استخدامها.

للتواصل مع الماركة أو معرفة أثمنة المنتوجات زوروا موقعهم على الأنترنيت Tigontaf Argan
أو راسلوهم على الإيميل: tigontafargane@gmail.com



ألقاكم في تدوينة جديدة 
لكم كامل الحب


لمتابعتي على الانستغرام: Hajress
لمتابعتي على التويتر: SHajress
لمتابعتي على الفيسبوك: Lady's Pretty Corner
رابط قناتي على اليوتيوب: Lady's Pretty Corner

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رسالة إلى نفسي في المستقبل ❣ ... أراك تتجلين كما النوايا الجميلة ❥

How to be a strong women ?

ريفيو رقم 1 عن منتجات Tigontaf Argan Maroc

ملخص برنامج # نوايا التدريبي و تجربتي منه

اتفاقية الصُلح مع الرجل، بوابتك نحو الأمان !

هل أنا انسانة طبيعية؟! ثم ماذا عن الإكتفاء العاطفي؟

لن تعاني من تنظيم الوقت بعد الآن !

ريفيو مجموعة Planet spa من AVON

كيف يتجلى الزواج ؟ هل بالإنتظار أم بالبحث عنه ؟

أفكار الوعي الجمعي و تأثيرها على حياتنا