التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Review : essence Products

ريفيو منتجات essence

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا بكم صديقاتي في تدوينة جمالية جديدة، و هي عبارة عن ريفيو خفيف لبعض منتجات essence التي قمت بتجربتها. و كما هو معلوم منتجات ايسنس تجمع بين الثمن المناسب جدا و بين الجودة التي تعتبر من متوسطة إلى جيدة في غالب الأحيان.
و للبنت المبتدئة في المكياج أو ذات الدخل المحدود أو التي لا تفضل أن تصرف الكثير من الأموال عن منتجات المكياج، أو التي تبحث عن منتجات خفيفة لمكياج الصباحات فأنا أنصحها و أرشح لها هذه الماركة بقوة.

المنتاجات التي سأتكلم عنها هي منتجات جربتها مرات عديدة و أخدت فكرة عنها، هي عبارة عن طلاءات الأظافر، أحمر خدود "بلشر"، ماسكرا، قلم بيج للعيون، قلم للشفاه و أحمر شفاه. لن أطيل عليكم الكلام خلونا مع تفاصل التدوينة:


نبدأ بطلاءات الأظافر، سبق و جربت تشكيلة صيفية بألوان جميلة مبهجة، و طلاءات الأظافر من هذه الماركة ممتازة تنافس طلاءات أظافر الماركات العالمية المشهورة سواء في الشكل أو في الجودة.


الشيء الذي يجعلها مميزة، هو الفرشاة العريضة التي تسهل وضع طلاء الأظافر، و كذلك تجف بسرعة على الأظفر فلا تضطرين للإنتظار كثيرا بعض وضعها.


بالاضافة لكل ذلك، الألوان غنية، لا تضطرين لوضع طبقات عديدة ليبرز اللون على حقيقته، انما غالبا ما اكتفي بطبقة واحدة مثل الصورة أو اذا كنت أرغب في غمق اللون أضع طبقتين، لكن عالارجح طبقة واحدة تكفي. ثبات اللون على الأظافر ممتاز يأخد معك أيام رغم استعمال الماء أو غسل المواعين و غيره. 


ننتقل الآن لأحمر الخدود، و البنات لي يعرفوني يعرفون أنني مغرمة باللاشر المشمشي، لأنه يعطي اطلالة طبيعية تتماشى مع أغلب فصول السنة، بالنسبة لديزاين هذا البلاشر، بسيط أنيق خفيف و عملي للسفر، شكله من الداخل أنيق و جميل.


بروز هذا البلاشر جيد يكفي مسحة أو مسحتين منه ليعطيك اللون المطلوب، العيب الوحيد أنه قد تظهر أحيانا بعض الحبيبات صغيييرة من اللون على الخد و تتمدد اذا رغبتي في مسحها، و الا فهو ممتاز للاطلالات الصباحية و للعمل.


ثالث منتج جربت من هذه الماركة و هي المساكرا الحمراء، شاركتها معكم ضمن مشترياتي من الامارات تجدون التدوينة - هنا - . مكتوب على الماسكرا أنها تعطي طول للرموش و بصراحة لا تنتظري شيئا آخر غير الطول.


فرشاة الماسكرا مقوسة نوعا ما مثل ما هو واضح في الصورة، خفيفة من الداخل، الشيء الذي يساعدها في اعطاء طول معقول للرموش بدون كتافة، لذا اذا كنت تفضلين كتافة الرموش فهذه الماسكرا ليست لك أو يمكنك استعمال ماسكرا مكتفة بعد وضعها على الرموش.


المنتج الموالي هو قلم العيون البيج، سبق و جربت قلم من مكياجي و آخر من فلورمار، لكن هذا بصراحة رائع، عملي بحيث لن تحتاجي لمنجرة في كل مرة، ناعم لا يجرح العين، لا يسبب لها احمرار أو حساسية الشيء الذي يجعل منه قلم مميز.


أيضا بروزه ممتاز تمريرة واحدة كافية ليظهر اللون، لونه بيج كما قلت، يعطيك لوك طبيعي غير مبالغ فيه و يفتح العين و يوسعها، هذا القلم أنصح به بشدة.


القلم الثاني هو قلم الشفاه، شخصيا وقعت في غرامه و الكثير من البنات شاركوني رأيهم على أنهم حبوه أيضا، اللون غني، كريمي، ناعم على الشفاه، تمريرة واحدة كافية لبروز اللون، لا يجفف الشفاه و كلشي جميل متوفر فيه باستثناء الاسم الذي بدأ يختفي مع الاستعمال و هذه أكثر حركة لا أحبها في أي منتج أي كان. لكن مقارنة مع السعر فالقلم يستاهل التجربة.


القلم أصبح رفيق حقيبتي و لوني اليومي المفضل - سواتش للون - 


أخيرا منتج آخر للشفاه هو أحمر الشفاه المات، رائع بمعنى الكلمة لن تندمي اذا قمتي بشرائه، سبق و تكلمت عنه في مفضلاتي تجدون التدوينة - هنا -

حبيباتي كانت هذه تدوينة اليوم ريفيو خفيف لمنتجات لطيفة، أتمنى تكون نالت اعجابكم و أفادتكم، اذا جربتو أي من المنتجات أو منتجات أخرى نالت اعجابكم من نفس الماركة شاركوها معي لأقوم بتجربتها أنا أيضا.


أتشرف بتواصلكم على:



تعليقات

  1. من وين نلقاه بالسعودية؟

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي أنا فالامارات أخدتو من محل شوبرا، لكن فالسعودية ما عندي فكرة صراحة

      حذف
    2. حبيبتي وحده من صديقاتي بالسعودية تقول تلاقي منتوجاتهم بصيدلية وايتس و سنتربوينت

      حذف
  2. تشكيلة منتجات رائعة، صراحة لم أجرب أبدا هذه الماركة و عندي رغبة شديدة في تجربتها من بعد ما قرأت هذه التدوينة شكرا لك حبيبتي

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لك غاليتي، أنصحك أن تجربيها خصوصا طلاءات الأظافر و الأرواج ممتازة

      حذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رسالة إلى نفسي في المستقبل ❣ ... أراك تتجلين كما النوايا الجميلة ❥

ملخص برنامج # نوايا التدريبي و تجربتي منه

How to be a strong women ?

ريفيو رقم 1 عن منتجات Tigontaf Argan Maroc

لن تعاني من تنظيم الوقت بعد الآن !

اتفاقية الصُلح مع الرجل، بوابتك نحو الأمان !

هل أنا انسانة طبيعية؟! ثم ماذا عن الإكتفاء العاطفي؟

كيف يتجلى الزواج ؟ هل بالإنتظار أم بالبحث عنه ؟

روتيني للتخلص من ضغوط الحياة

ريفيو مجموعة Planet spa من AVON