التخطي إلى المحتوى الرئيسي

منتجاتي الحالية و مفضلات شهر شتنبر 2018


منتجاتي الحالية و مفضلات شهر شتنبر 2018 GARNIER, BATH & BODY WORKS, AVON, VICTORIA'S SECRET


السلام عليكم و رحمة الله

أهلا و سهلا حبيباتي كيف حالكم، لم أطل الغياب عليكم و عدت اليكم بتدوينة جمال أتكلم فيها عن المنتجات (11 منتج) التي بدأت أستخدمها بعد عطلة الصيف و منها منتجات استخدمتها من فترة تتعدى الشهر، أتكلم عن رأيي فيها باختصار وأشير ضمنيا  لمفضلاتي منها.
استمتعت بتصوير هذه المنتجات خصوصا أنني لم أصور للمدونة و الانستغرام من فترة أعتبرها جد طويلة. فكنت جد سعيدة و متحمسة و أنا أصور و أعدل هذه الصور، أتمنى أن تنال اعجابكم.

لن أطيل عليكم الكلام، دعونا ندخل بتفاصيل التدوينة و نكتشف المنتجات مع بعض.


-- العناية بالبشرة و الجسم:


مع بداية شهر شتنبر بدأت باستخدام هذه المناديل المبللة لإزالة المكياج من BYPHASSE مكتوب عليها أنها للوجه و العينين و خاصة بالبشرة الحساسة، و أنها تزيل جميع أنواع المكياج بما فيها الوتربروف لكنني لم أستخدمها لهذا الغرض لأرى مدى فعاليتها، الداعي لاستخدام مناديل مبللة هو الكسل الذي يصيبني احيانا بمجرد عودتي من العمل، فأمسح وجهي بها لإزالة كل الشوائب و ابقاء بشرتي نظيفة إلى حين وقت العناية.
تنظف الوجه و تزيل الشوائب، منديل واحد كافي لمسح الوجه بالكامل و رائحتها خفيفة و لم تسبب لي أي حساسية بالعينين.


صادف انتهاء منظف الوجه الذي كنت أستخدم من ايفروشيه نهاية عطلة الصيف، فحبيت أبدأ باستخدام منظف جديد و مختلف من باب التجربة و حب الاكتشاف، فنال استحساني هذا المنظف من GARNIER بالعسل للبشرة الجافة خاصة أنني أموووت على العسل، مع العلم أن بشرتي مختلطة الى جافة في فصل الشتاء، فقلت اذا هو للبشرة الجافة فلن يجفف بشرتي مع حلول البرد، فأخدته.
أكثر شيء حبيت فيه جدا جدا، أنه مكون من 96 بالمئة من المكونات الطبيعية المكتوبة مع مصادرها خلف القنينة، خالي من البارابين و الملونات الصناعية و كل هذه الأشياء التي تسبب ضرر للبشرة.

ترقبوا باذن الله ريفيو عنه بالتفصيل في المدونة.


و بما أنني أحتاج لكريم مرطب خصوصا للصباح فلم أدور بعيدا، و اخترت كريم من نفس مجموعة GARNIER هو أيضا بالعسل و مكتوب أنه مغدي و معالج للبشرة و هذا ما أحتاجه بعد الارهاق الذي تعرضت له بشرتي بالصيف و باهمال روتين العناية في الأشهر السابقة. الكريم أيضا مكون من 96 بالمئة من مكونات ذات مصادر طبيعية و سأتكلم عنه باذن الله بالتفصيل في تدوينة قادمة.


واقي الشمس، و المعروف أنني لم أغير الواقي الذي كنت أستخدم من سنيين عديدة، و أخيرا تجرأت بالصيف و اخترت واقي شمس مختلف و جديد علي اسمه DAYLONG، تحت مدح الكثيير من البلوجرز الذين أعرفهم و أثق برأيهم.
خفيف على البشرة، سهل التطبيق، و حمايته جد جد عالية خاص للبشرة الجد حساسة من الشمس.


أدور و أرجع لنفس القناع الطبيعي من LA VALLEE DES ROSES فيه أشكال مختلفة و هذا مكون من الطين الأبيض و الأخضر و الصبار، يزيل كل الدهون من على البشرة و ينظفها بعمق. 

أيضا سأتكلم عنه بالتفصيل في تدوينة قادمة.


شاور جل من BATH & BODY WORKS باللوز و الفانيلا، كان هدية من أختي الحبيبة، رائحته جد رائعة، ينظف و بنفس الوقت لا يجفف الجسم لاحتوائه على زيت اللوز. 


مزيل العرق من YVES ROCHER صراحة جدا أحترم هذه الماركة و احب منتجاتها لكن لم أحب مزيل العرق هذا، مع أنه مكتوب أنه يدوم 24 ساعة و خالي من المواد الضارة، الا أن هناك أفضل من هذا المنتج. رائحته تختفي بمجرد وضعه، و السائل يبقى فترة على الجلد و هذا بالنسبة لي شيء يسبب لي احساس بعدم الراحة.

-- العناية بالشعر:


من لما شفت هذا الشامبو PANTENE عند دلاليد و أنا متحمسة لتجربته، خلصت العبوة الأولى و أنا حاليا بالثانية، بدون مبالغة لما استخدمه أحس بأن شعري سعييد، ينظف بعمق و بنفس الوقت خفيف على الشعر و لا يسبب له أي تضرر، يترك الشعرة ناعمة و مفرودة، لا يسبب تساقط و ناسبي و ارتحت عليه، علما أن شعري مختلط  و فروة شعري ذهنية بشكل كبير الا أنني لم أعد أعاني من هذا الشيء. شعري الآن متوازن الدهون ما بين الأطراف و الفروة. رائع بمعنى الكلمة.

-- العناية بالأسنان:


تعددت أنواع معجون الأسنان، و أعود في كل مرة للبحث عن المنتجات الطبيعية قدر الامكان. هذا المعجون من Himalaya جيد، طبيعي بالنعناع، ينظف و يبقي انتعاشة و رائحة جميلة بالفم، و الأهم أنه خالي من الفليور و البارابين و طبيعي.
ان كنت تننتظرين بياض ناصع للاسنان فهذا المعجون ليس هو المناسب لك، بالنسبة لي هذه ثاني عبوة استخدمها و ارتحت عليه.

-- العناية باليدين:


لي فترة أستخدم هذا الكريم لليدين و الأظافر من AVON مكتوب أنه مكون من الكليسيرين، ينعم و يرطب اليدين مثل أي كريم عادي لكن للأسف الترطيب لا يدوم فترة طويلة. جربت كريمات لليدين أفضل منه.

-- المكياج:


بالنسبة للمكياج ما أضفت أشياء جديدة (أحتاج لتجديد شنطة المكياج كلها عما قريب) الا هذا ليب ستيك من VICTOR'S SECRET طحت بغرامه. ينفع بامتياز للاستعمال اليومي و الخرجات العادية، نااااعم على الشفايف لا يجففها و لا يسبب تشققات. و مع أنه مكتوب مات الا انه كريمي ينمسح بمجرد ما تمسحينه بقطنه، ناااعم، يعطي مظهر راقي و جذاب ل الشفايف.


حبيباتي وصلنا لنهاية التدوينة، كانت هذه مجموعة من المنتجات الجديدة علي، أتمنى أن أكون قد أفدتكم و لكل من جربت أي من المنتجات شاركينا رأيك بالتعليقات لنستفيد جميعا.


دمتم بحب ألقاكم في تدوينة قادمة باذن الله



بالمناسبة أضفت ركن جديد في المدونة، 
لا تنسوا أن تضغطوا زر متابعة الموجود في القائمة
على اليمين، لتنضموا لصديقاتي و ليصلكم كل جديد.



تعليقات

  1. تدوينة غنية ومفيدة كالعادة، وصراحة فدتني أكثر بالمنظف ديال البشرة حيت كنلقى مشكل معا بشرتي، والثاني هو واقي الشمس لأنه لحد الآن ملقيتش شي واقي يحمي البشرة ديالي بشكل كبير من الشمس وكيجيوني تقال على البشرة... شكرا لك <3

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا حبيبتي صفاء، من دواعي سروري أنو نفيدك ولو بمعلومة بسيطة، مرحبا بك في المدونة

      حذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رسالة إلى نفسي في المستقبل ❣ ... أراك تتجلين كما النوايا الجميلة ❥

لن تعاني من تنظيم الوقت بعد الآن !

كيف أحب ذاتي ? How to love myself

UAE Summer Haul: Mango | Bath&Body Works | Max | Essence

ريفيو مجموعة Planet spa من AVON

هل أنا انسانة طبيعية؟! ثم ماذا عن الإكتفاء العاطفي؟

ملخص برنامج # نوايا التدريبي و تجربتي منه

Get ready with me | تجهزي معاي: عزومة عائلية

برنامج استشعار: ↝ تقديم ↜

29 حقيقة عني في عيد ميلادي 29