التخطي إلى المحتوى الرئيسي

HAJRESS FASHION كانت حلم فأصبحت حقيقة


HAJRESS FASHION كانت حلم فأصبحت حقيقة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا و سهلا حبيباتي و صديقاتي لن تتخيلوا كم اشتقت لكم و للمدونة والله، غبت عليكم و طولت الغيبة هذه المرة، و رغم اني غايبة فعقلي مع المدونة أفكر فيها و أفكر في زوارها الغاليين. والله انو هذا الغياب كان فوق طاقتي صحيح لكن بصراحة مش خارج عن ارادتي و انما بارادتي كان.
كانت عندي أسباب و دوافع جدية و قوية منعتني من التدوين و امتنعت بوعي مني، هذه الأسباب ساهمت بشكل كبير في أن أعرف نفسي اكثر و حدودي و طاقتي. و اعترف انني اكتشفت بأني انسانة لا أستطيع التركيز بقوة و عمق في موضوعين أو هدفين، فأرجح الكفة للهدف الأكبر و الأهم لأعطي فيه بكل حب و استمتاع و شغف.


هدفي كان حلم و تحقق الحمدلله، لكن ليس بالدرجة التي أطمح لها طبعا لأنه ما يزال ببداياته (رضيع هههه) و انما خطيت الخطوة الأولى التي لا طااالما سألت نفسي عنها و بصدق و الحاح: " كيف نجح الناجحون؟" كيف أخطي الخطوة الأولى، كيف و من أين البداية؟
فالحمدلله بديت باتجاه حلمي في أن أصبح مصصمة أزياء و صاحبة خط أزياء خاص بالمحجبات، و سعيت بخطوات أقل ما يقال عنها أنها دقيقة و مدروسة و بعزيمة لأسمح بتجلي هذا الشيء.

الحمدلله يوم السبت 18 نونبر 2017 أطلقت علامتي التجارية HAJRESS FASHION و أول تشكيلة ملابس خريف - شتاء 2017/18 التي سهرت على تصميمها و اختيار ألوانها و قماشها و تفاصيلها ... بعناية و باستفتاء روحي دائما في كل صغيرة و كبيرة لتكون الاختيارات نابعة من داخلي و بحب.

لن تتخيلوا فرحتي بهذا الإنجاز، و سعادتي بدعم البنات لي و مشاركتهم لتشكيلتي في مواقع التواصل (البنات لي متابعيني هناك شاهدوا كل شيء من أوله و عاشوا معي جميع الأحداث) فيسعدني انضمامكم أنتم أيضا إلى عالمي (الأنستغرام: HAJRESS).

كان هذا سبب انقطاعي المؤقت عن المدونة و أن شاء الله أكيد سأعود اليكم بمواضيع جد مفيدة و منوعة و باذن الله اذا لاقت الماركة و القطع نجاح سأشارككم أهم الخطوات التي مريت منها سواء سعي داخلي أو خارجي ليتجلى هذا الهدف لانه يوجد العدييد من البنات لي يمتلكون حلم و لا يعرفون كيف يحققونه و أنا كنت واحد منهم. وقتها كنت أبحث بالأنترنيت فأجد نقص و شح في المعلومات، النصائح، التجارب،... مما يدفعك لخوض تجربتك بحلوها و مرها. فأتمنى من الله التوفيق لأساهم في اثراء هذا الجانب و أساعد البنات لي يحبون البدء و أشجعهم.

التدوينة كانت عشوائية كتبتها من قلب لاعتذر لكم عن غيابي عن المدونة، و لأشارككم أيضا هذا الخبر الجميل. ان شاء الله ممكن أنزل تدوينة بتفاصيل التصاميم و أسعارها و كل معلوماتها اذا كنت ترغبون بذلك.
أضفت لكم أيضا بعض صور التصاميم و القطع لي أتمنى من قلبي تنال اعجابكم، لمشاهدة جميع الصور و الفيديو بليز تابعوني على الأنستغرام سأترك لكم الرابط أسفل هذه التدوينة. 

فأترككم مع بعض الصور ❥


فستان: ستر


كاب: فخامة


فيست: FABIO


و طبعا لا ننسى التغليف الجميل


حبيباتي كانت هذه التدوينة العشوائية لأقول لكم أنا هنا، ما تزال لدي أفكار لأشاركها معكم و مواضيع مفيدة أقدمها لكم، أتمنى تدعولي بالدعم و التوفيق و النجاح و تدعموني ولو بأبسط شيء (لايك و مشاركة أو تعليق).


أنستغرامي الشخصي: HAJRESS
أنستغرام الماركة: HAJRESS.FASHION

.
.
.

بالمناسبة أضفت ركن جديد في المدونة، 
لا تنسوا أن تضغطوا زر متابعة الموجود في القائمة

على اليمين، لتنضموا لصديقاتي و ليصلكم كل جديد.


ألقاكم في تدوينة جديدة 

لكم كامل الحب


أتشرف بتواصلكم على:





تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لن تعاني من تنظيم الوقت بعد الآن !

كيف أحب ذاتي ? How to love myself

رسالة إلى نفسي في المستقبل ❣ ... أراك تتجلين كما النوايا الجميلة ❥

UAE Summer Haul: Mango | Bath&Body Works | Max | Essence

ريفيو مجموعة Planet spa من AVON

هل أنا انسانة طبيعية؟! ثم ماذا عن الإكتفاء العاطفي؟

ملخص برنامج # نوايا التدريبي و تجربتي منه

Get ready with me | تجهزي معاي: عزومة عائلية

29 حقيقة عني في عيد ميلادي 29

تعاون: روتين العناية المكتف في رمضان 🔷 الحمام المغربي 🔷