التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفاش كانت بدايتي مع التدوين؟ مجرد كلمة واحدة قد تغير حياتك

كيفاش كانت بدايتي مع التدوين؟ مجرد كلمة واحدة قد تغير حياتك


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم صديقاتي؟ أتمنى تكونو بصحة و عافية، في هذه التدوين أشارككم الفيديو الذي أتكلم فيه عن قصتي و بداياتي مع التدوين، و كيف أن كلمة واحدة من انسانة مبدعة و مؤثرة بالنسبة لي كان لها وقع السحر على نفسي، فأرشدتني الى هوايات لم أكن أعرف أنها من اهتماماتي.

مزيد من التفاصيل تجدونها في الفيديو

أتمنى من كل قلبي أنكم تشاهدوا الفيديو و تحبوه، و كذلك تشاركوني تعليقاتكم التي لا تتخيلون كم من السعادة و الحب تحمل لي.
اذا لم تكونوا مشتركين بعد بالقناة فيسعدني ذلك، اشتركي فالقناة ليصلك كل جديد.


إلى أن ألقاكم في تدوينة قادمة

لكم مني كل الحب



لمتابعتي على الانستغرام: Hajress
لمتابعتي على التويتر: SHajress
لمتابعتي على الفيسبوك: Lady's Pretty Corner
رابط قناتي على اليوتيوب: Lady's Pretty Corner

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رسالة إلى نفسي في المستقبل ❣ ... أراك تتجلين كما النوايا الجميلة ❥

How to be a strong women ?

ملخص برنامج # نوايا التدريبي و تجربتي منه

ريفيو رقم 1 عن منتجات Tigontaf Argan Maroc

اتفاقية الصُلح مع الرجل، بوابتك نحو الأمان !

هل أنا انسانة طبيعية؟! ثم ماذا عن الإكتفاء العاطفي؟

لن تعاني من تنظيم الوقت بعد الآن !

ريفيو مجموعة Planet spa من AVON

كيف يتجلى الزواج ؟ هل بالإنتظار أم بالبحث عنه ؟

أفكار الوعي الجمعي و تأثيرها على حياتنا