التخطي إلى المحتوى الرئيسي

لماذا أحب التويتر بالتحديد؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أعتبر تدوينة اليوم نوعا ما مختلفة، لأنني سأكشف فيها عن واحد من برامج التواصل الإجتماعي التي أستخدمها فتعود علي بالنفع، رغم تعدد وسائل التواصل الإجتماعي و تنوعها و استخدامي لها كلها تقريبا بنسب متفاوتة، إلا أنني أفضل التويتر بالتحديد.
لماذا أحب التويتر بالتحديد؟


صحيح أن عدد متابعيني فالتويتر لا يتجاوز المئات، و أنني لا أغرد فيه كثيرا بل غالبا ما أعيد نشر ما يروق لي من تغريدات أشخاص آخرين ممن أتابعهم، إلا أنني أعتبر التويتر البيئة الخصبة للوعي.
كانت بداياتي مع التويتر من حوالي سنة تقريبا، حيث أنني أنشأته خصيصا لأضيف حسابا كان يغرد عن الإيجابية و كنت أقرأ تغريداته فقط على صفحة الأنترنيت و في تلك المرحلة كنت أكثر حاجة (إن صح التعبير) للإيجابية و التفائل.
فعلا أنشأت الحساب، تابعت الحساب المستهدف، فبدأت الحسابات الإيجابية و المتفائلة و الواعية في الظهور في عالمي واحد تلو الآخر و أذكر أنني كنت حينها في أتم الجاهزية و الإستعداد لإستقبالها و الإستفادة منها. تابعت عدد كبير من المدربين و المختصين في مجال التنمية الذاتية من العالم عامة و من داخل الكويت و السعودية خاصة، و أحيي من مقالي هذا الدولتين على كمية الإجتهاد    و الوعي الذي يمتلكون.
التويتر كان و لا يزال بالنسبة لي أسرة أفرادها معدودين، كلهم ّإيجابيين و واعيين فلا وجود لشخص متحلطم أو سلبي أو مستسلم أو متدمر من الحياة...
التويتر عمل لي نقلة في حياتي و كان بالضبط العتبة الفاصلة بين ما كانت عليه نسختي السابقة قبل سنة و ما أنا عليه الآن و الحمدلله، بل و كان مثل المنارة التي أضاءت لي دائما طريقي في كل خطوة أخطوها.

==== > اختاروا بعناية شديدة الأشخاص الذين تتابعونهم و جددوا النية للإستفادة منهم و الإتصال بذبذاتهم الجميلة.

ممتنة لجمييييييع الأشخاص المميزين الذين أتابعهم على التويتر الذين كان لهم دور كبيير في رفع وعيي بذاتي و الآخرين و الحياة.

أذكر منهم بعض الحسابات التي ستفودكم حتما:
@hessahpeace


لمتابعتي على الانستغرام: Hajress
لمتابعتي على التويتر: SHajress
لمتابعتي على الفيسبوك: Lady's Pretty Corner

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رسالة إلى نفسي في المستقبل ❣ ... أراك تتجلين كما النوايا الجميلة ❥

How to be a strong women ?

ملخص برنامج # نوايا التدريبي و تجربتي منه

ريفيو رقم 1 عن منتجات Tigontaf Argan Maroc

اتفاقية الصُلح مع الرجل، بوابتك نحو الأمان !

هل أنا انسانة طبيعية؟! ثم ماذا عن الإكتفاء العاطفي؟

ريفيو مجموعة Planet spa من AVON

لن تعاني من تنظيم الوقت بعد الآن !

كيف يتجلى الزواج ؟ هل بالإنتظار أم بالبحث عنه ؟

أفكار الوعي الجمعي و تأثيرها على حياتنا