التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Review: SAMPURE MINERALS


SAMPURE MINERALS

ريفيو عن منتوجات SAMPURE الغنية بالمعادن


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا و سهلا حبيباتي كيف حالكم، أتمنى تدوينتي تلقاكم بكامل الصحة و السعادة. تدوينة هذا الأسبوع جمالية، حبيت أشارككم فيها تجربتي مع منتوجات وصلتني قبل فترة. هذه المنتجات من ماركة اسمها SAMPURE و متواجدة بلندن.
دعوني لا أطول الكلام و أدخل مباشرة في تفاصيل المنتجات، الكيس كان يحتوي على 7 أشياء، كريم أساس، بودرة، بلشر، و 2 فرش لوضع المكياج بالإضافة لقلم آيلينر و أحمر شفاه. كلها وصلت سليمة لا كسور و لاشيء.
أما بخصوص الشحن، فتوصلت بالمنتجات خلال 16 يوم فقط.
SAMPURE MINERALS

بخصوص كريم الأساس و البودرة و البلشر و الفرشتين وصلوا في هذه العلبة. أما بخصوص أحمر الشفاه و قلم الآيلينر وصلو منفردين كل واحد في كيس شفاف صغير خارج العلبة.
SAMPURE MINERALS

نبدأ الحديث عن تفاصيل تخص الماركة، ماركة SAMPURE ذات منتجات كلها طبيعية حلال مستخلصة من المعادن، خالية من الكحول أو البرابين أو من أي مواد كيماوية تضر البشرة و تؤذيها بالإضافة لكل هذا فالماركة حاصلة على عدة شهادات جودة عالمية.


و بصراحة هذه من بين الأشياء التي جعلتني أحب منتجاتها و أطبقها على بشرتي و أنا مرتاحة البال. بالإضافة إلى تصميمها البسيط، العملي و الراقي لعلبها و منتجاتها و كل من تعرفني تعرف أن التفاصيل تعني لي الكثيير. هذا و المنتجات تحتوي على نسبة حماية SPF15 و تناسب جميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة.

❈ البلشر:
SAMPURE MINERALS

يأتي البلوش على شكل بودرة في علبة صغيرة دائرية، مصحوب بلمعة خفيفة، ناااعم على البشرة، سهل التطبيق، بروزه و ثباته على البشرة عالي، أغرمت به من أول تطبيق.

لونه ما بين الوردي و البني و اطلالته على البشرة طبيعية.

❈ البودرة و كريم الأساس:

SAMPURE MINERALS

بالنسبة للبودرة تأتي كذلك في علبة دائرية الشكل كما هو واضح في الصورة، لونها بيج (سأريكم السوتشات)، ناعمة على البشرة، ثتبت كريم الأساس، لا تتكتل على البشرة أو تعطي تشققات. طبيعية و تغطيتها جميلة حبيتها. بخصوص اللون أنا شخصيا ناسبني لأن بشرتي فاتحة جدا.


أما بخصوص كريم الأساس، فهو كذلك يأتي على شكل بودرة و في علبة دائرية الشكل، تغطيته لا بأس بها غطى أغلب العيوب في بشرتي، لكن بصراحة أنا لم يناسبني اللون، فبعد وضعه اغمق لون بشرتي. فاللون كان بعيد عن لون بشرتي مقارنة مع البودرة التي ناسبتني بشكل جدا كبير.

بخصوص طريقة تطبيقي لهذا النوع من المكياج فحرصت على مشاهدة مقاطع فيديو فاليوتيوب ليوتبرز أجانب، يكفي فقط أخد كمية جد صغيرة من البودرة أو كريم الأساس البودرة في الفرشاة، ازالة الفائض بضربات خفيفة للفرشاة و وضعها على الوجه بحركات دائرية هادئة و في بعض الأمكان التي تحتوي على حبوب أو آثار بالطبطبة.

هذه السوتشات، الأول من اليمين البلشر ثم البودرة يليها كريم الأساس.


❈ أحمر الشفاه:
SAMPURE MINERALS

الآن نتكلم عن المنتج الثالث الذي أغرمت به و هو أحمر الشفاه، دعيني أقول اذا كنت تبحثين عن مرطب للشفاه و أحمر شفاه في نفس الوقت فأنا أنصحك بهذا أحمر الشفاه، مرطب فعلا و لونه غني.


الجميل فيه يا بنات أنه بعد وضع طبقة واحدة على الفم يعطي لون كريمي خفييييف و لوك طبيعي مورد للشفاه، يصلح لمكياج الصباح.
أما اذا وضعت أكثر من طبقة فاللون يزداد قوة و بروز و يناسب فترات المساء أكثر.

هذا اسم الروج:  DREAMY PLUM، و يتوفر في موقعهم بألوان أخرى كثيرة و جميلة تناسب جميع ألوان البشرة.
الملاحظة الوحيدة حول هذا المنتج أنه لا يدوم طويلا على الشفاه أي بعد أكل أو شرب سيختفي طبعا.غير ذلك فهو من مفضلاتي لهذا الشهر.

❈ قلم الآيلينر:


يأتي قلم الآيلينر، بهذا الشكل البسييط جدا و الراقي، أسود مع اسم الماركة عليه.


بنات من أول مرة أضع فيها هذا القلم على الجفن قلت واو، صراحة هو لا يصلح لتكحيل داخل العين، لكن لرسم الآيلينر عجيييب عجيب و عملي و خصوصا للمبتدئات. كريمي، ناعم لا يجرح أو يحسس الجفن، لا يتكتل و لا يطبع على باقي الجفن، يعني كما رسم الخط سيبقى مكانه. أيضا إذا تكلمنا على الآيلينر لا ننسى أن نذكر السواد، بالنسبة لهذا القلم سوادو جدا جميل و بارز.
يبقى لساعات و يزال بسهولة بأي مزيل مكياج حتى العادي منهم.

❈ فرش المكياج:


بالنسبة لهذه الفرش أولا أنا أشوفها عملية جدا، تحمليها معك بشنطة المكياج أو أثناء السفر، مقاسها مناسب و شكلها أنيق و جميل، أيضا ناعمة و شعيراتها ثابتة و هذا المهم و الأساسي في أي فرش مكياج.

أين أجد منتجات SAMPURE MINERALS؟

في موقعهم SAMPURE MINERALS، و بخصوص الشحن فهم يشحنون لكل دول العالم.

حبيباتي كانت هذه تدوينة اليوم خفيفة ظريفة أتمنى أكون قد أضفت لكم شيء جميلة و معلومات عن هذه الماركة، بخصوصي فحبيت جميع المتجات باستثناء كريم الأساس لأنه لم يناسب لون بشرتي، أتمنى أنكم تجربوا منتجات منها و ينال إعجابكم أنتم أيضا.

إذا لديكم أي استفسارات أو أسئلة لا تتردوا في مشاركتها معي هنا في المدونة أو على مواقع التواصل الخاصة بي.


ألقاكم في تدوينة جديدة 

لكم كامل الحب

أتشرف بتواصلكم على:




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رسالة إلى نفسي في المستقبل ❣ ... أراك تتجلين كما النوايا الجميلة ❥

How to be a strong women ?

اتفاقية الصُلح مع الرجل، بوابتك نحو الأمان !

هل أنا انسانة طبيعية؟! ثم ماذا عن الإكتفاء العاطفي؟

ملخص برنامج # نوايا التدريبي و تجربتي منه

كيف يتجلى الزواج ؟ هل بالإنتظار أم بالبحث عنه ؟

ريفيو رقم 1 عن منتجات Tigontaf Argan Maroc

لن تعاني من تنظيم الوقت بعد الآن !

UAE Summer Haul: Mango | Bath&Body Works | Max | Essence

غربة الياسمين . . خولة حمدي